ابحث في موقع "القاهرة الجديدة اليوم"

الجمعة، 11 أغسطس 2017

الإسكان: طرح كراسة الشروط لشقق وفيلات العاصمة الإدارية بعد إجازة عيد الأضحى وبدء حملة إعلانية الأسبوع المقبل للإعلان عنها والانتهاء من تشطيب عدد كبير من الوحدات الأسبوع المقبل



صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة أعدت حملة إعلانية تبدأ الأسبوع المقبل، للإعلان عن بيع وحدات "شقق وفيلات" العاصمة الإدارية الجديدة. 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، في بيان له اليوم الجمعة، أن هذا هو الطرح الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعد فرصة لراغبى السكن فى هذه المدينة الجديدة، التى سينتقل إليها قصر الرئاسة، والبرلمان، ومجلس الوزراء، والوزارات.

وأضاف: أنه من المقرر الانتهاء الأسبوع المقبل من أول موقع فى الحى السكنى يتضمن مجموعة من العمارات من خلال تشطيب الواجهات والوحدات السكنية وتنسيق الموقع. 

 
وأوضح وزير الإسكان، أن الوحدات المطروحة سواء كانت شقق أو فيلات، بمساحات ونماذج مختلفة، وهناك شقق سكنية تم الانتهاء من تشطيبها بالكامل، وأعمال البناء فى حى الفيلات تتم بمعدلات سريعة.

وقال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن طرح كراسات الشروط لوحدات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة (شقق وفيلات)، سيكون بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، بفروع بنك التعمير والإسكان.
موضوعات ذات صلة:
وزير الإسكان يحدد أماكن سحب كراسات شروط "سكن مصر" بدءا من الثلاثاء المقبل وسداد المقدمات من 10 سبتمبر إلى 5 أكتوبر المقبلين




أحدث المنشورات